هل لديك كتاب وترغب ببيعه لحسابك الخاص، دون المرور بأي ناشر؟

هل لديك كتاب وترغب ببيعه لحسابك الخاص، دون المرور بأي ناشر؟

Rate this item
(0 votes)

 أي-كتب، التي شكلت ثورة في عالم النشر الإلكتروني العربي منذ نحو سبع سنوات، تخطو خطوة جديدة، لكي تتيح لكل كاتب أن يبيع كتابه لحسابه الخاص، من دون المرور بأي ناشر (بل ومن دون المرور بنا نحن أيضا).

الثورة الأولى كانت لتحرير الكتاب من القيود والحدود والرقابة والتداول غير المشروع. أما الثانية، فهي لتحرير الكاتب من الناشر نفسه!

ـ قم بإعداد كتابك كما تشاء!

ـ حدد السعر الذي تراه مناسبا له!

ـ قم بإعداد سبيل لتلقي ثمن المبيعات، عن أي طريق، بما في ذلك تلقيها نقدا، أو بأي سبيل ممكن محليا للتحويلات. (ومن بينها أن تفتح حسابا مجانيا لدى: PayPal، أو Skrill. أو أن تتلقى المال عن طريق Western union، أو أي وسيلة أخرى من الوسائل المتاحة لك).

ـ اطلب منا، إعداد نسخة محمية من الكتاب.

ـ وابدأ البيع!

كل ما تحتاجه هو أن ترسل لنا عنوان إيميل الشخص الذي اشترى منك الكتاب، ونحن سوف نقوم بإرسال النسخة المحمية اليه. نقطة، رأس السطر!

وهذه الخدمة لن تكلفك أكثر من دولار واحد لقاء كل نسخة يتم بيعها.

نحن هنا في خدمتك، بأي وسيلة تشاء!

اكتب لنا على:

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Read 2621 times Last modified on الأربعاء, 24 شباط/فبراير 2016 10:49

من أفكار الكاتب

إمساك الحاكم العربي بالمفاصل الرئيسة للدولة، يجعل الجمهور أكثر اقتناعاً بضعفه، وبعدم قدرته على إحداث أية تأثيرات مهما كانت طفيفة في توجهات السلطة وسياساتها.

فايز سارة (العرب وتحديات القرن الواحد والعشرين)

ليس من قبيل المصادفة أن تنتهي اغلب الدراسات الفاحصة للأدب العبري الى أن "التجربة الحربية" هي زاوية الارتكاز  والدرس في شتى جوانب النشاط الإنساني في اسرائيل.

السيد نجم (الطفل والحرب في الأدب العبري)

 

الدولة كائن حي قابل للنمو، وهذه القابلية تدفع به على الدوام، للنمو على حساب الدول أو الدويلات المجاورة، ولو اضطره ذلك الأمر الى الاستخدام الدائم لوسيلة الحرب.

عبد العظيم محمود حنفي (الشرق الأوسط: صراعات ومصالح)

 

علم الاجتماع السياسي هو علم السياسة في محاولته تطوير مقولاته ونظرياته ومناهجه ليصبح أكثر قدرة على مداناة الظواهر السياسية انطلاقا من الواقع الاجتماعي وليس اعتمادا على تنظيرات مستوردة.

ابراهيم أبراش (علم الاجتماع السياسي)