جبن أبيض في عالم ساحر

مع الأفضل،..

من أجل الأفضل...

introimage

اصدارات اي كتب

اصدارات اي كتب

 

هذا عمل سافر الجمال. مختلف وساحر تماما، ولكن ليس لأنه يأتي من بيئة بكر، ويسبر أغوار عالم غريب فحسب، بل لأن شخصياته كلها تقريبا ذات طبيعة استثنائية أيضا حتى يكاد القارئ لا يعرف أين ينتهي الجد منها ليبدأ الهزل، أو ما إذا كان أي شيء واقعيا أو قابلا للوقوع أصلا، قبل أن يغمرك الشعور، بانك تعيش ذلك الواقع مع كل أولئك الذين صنعوا من طرافة حياتهم رواية مختلفة.

وليس الأسلوب اللغوي، ذي الطبيعة "الكلاسيكية" هو وحده من بين ما يلفت الانتباه، ولكن ثمة مستوى من السخرية "الناعمة" أضاف الى الأداء كله طابعا عذبا أيضا.

ميمونة السامية، أديبة شابة، ولكن موهبتها الجمالية صافية وصريحة الى حد يكفي للشعور بأنك تقف أمام كاتبة تبدأ من تميزها لتفتح لنفسها طريقا عريضا وذا أفق فسيح.

ومنذ السطور الأولى، ستعرف أنك تدخل عالما مليئا بغرائب الأساطير والمعتقدات ومفاهيم مختلفة، غير مطروقة، للحياة وسبل عيشها.

 

 

 

 

 

 

 

(....ألكترونيا وعلى ورق أيضا)

من أفكار الكاتب

إمساك الحاكم العربي بالمفاصل الرئيسة للدولة، يجعل الجمهور أكثر اقتناعاً بضعفه، وبعدم قدرته على إحداث أية تأثيرات مهما كانت طفيفة في توجهات السلطة وسياساتها.

فايز سارة (العرب وتحديات القرن الواحد والعشرين)

ليس من قبيل المصادفة أن تنتهي اغلب الدراسات الفاحصة للأدب العبري الى أن "التجربة الحربية" هي زاوية الارتكاز  والدرس في شتى جوانب النشاط الإنساني في اسرائيل.

السيد نجم (الطفل والحرب في الأدب العبري)

 

الدولة كائن حي قابل للنمو، وهذه القابلية تدفع به على الدوام، للنمو على حساب الدول أو الدويلات المجاورة، ولو اضطره ذلك الأمر الى الاستخدام الدائم لوسيلة الحرب.

عبد العظيم محمود حنفي (الشرق الأوسط: صراعات ومصالح)

 

علم الاجتماع السياسي هو علم السياسة في محاولته تطوير مقولاته ونظرياته ومناهجه ليصبح أكثر قدرة على مداناة الظواهر السياسية انطلاقا من الواقع الاجتماعي وليس اعتمادا على تنظيرات مستوردة.

ابراهيم أبراش (علم الاجتماع السياسي)

 

(طريقك الى النشر....)

E-KUTUB LTD شركة بريطانية مسجلة برقم: 7513024

جميع الحقوق محفوظة، وتشمل التصاميم والكتب المعروضة والبرامج المستخدمة، وهي خاضعة لاشراف مكتب قانوني.

The First Arabic e-Books Publishers

Emails: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. .Website: www.e-kutub.com

UK Office: 28 LINGS COPPICE, LONDON SE21 8SY

Germany office: LindenStraße 22, 55758 Bruchweiller, Rheinland-Pfalz

7941146080(Tel: (0044)(0)2081334132, (0044)(0