الاغتصاب المقدس في جمهورية الفساد

مع الأفضل،..

من أجل الأفضل...

introimage

اصدارات اي كتب

اصدارات اي كتب

 

يحلل هذا الكتاب الكثير من أبعاد الجريمة التي حلت بالعراق منذ الغزو الامريكي عام 2003. ولكنه يقدم توثيقا مذهلا وشاملا لجرائم الاغتصاب التي لم تتعرض لها حرائر العراق وحدهن فحسب، ولكن تعرض لها الرجال أيضا. وحيثما تنطوي تلك الجرائم على بعد طائفي محض، فإنها كانت وما تزال جزءا من المشروع الصفوي الذي تقوده المليشيات التابعة لإيران في العراق.

المؤلف كاتب عراقي معروف، صدر له العديد من الكتب، كما نشر العشرات من الدراسات والأبحاث والمئات من المقالات التي تركزت في معظمها على أحوال العراق، الامر الذي يجعله واحدا من أبرز الكتاب العراقيين الذين تابعوا التحولات التي يعيش فيها هذا البلد الذبيح.

والمدهش هو ان المؤلف أهدى كتابه هذا الى المرجع الشيعي الأعلى علي السيستاني، ولكنه قدم من الدلائل ما يفيد بانه يقف على رأس مؤسسة الفساد السياسي والانحطاط الاخلاقي وأعمال المتاجرة بالدين والضمائر لخدمة مصالح انتهازية رخيصة، ومنها نهب الأموال، بينما يعيش ملايين العراقيين، من حول حوزة الدجل، ومن حول كل اركان العراق، وهم مشردون وجياع وتتعرض نساؤهم للاغتصاب.

 


(....ألكترونيا وعلى ورق أيضا)

من أفكار الكاتب

إمساك الحاكم العربي بالمفاصل الرئيسة للدولة، يجعل الجمهور أكثر اقتناعاً بضعفه، وبعدم قدرته على إحداث أية تأثيرات مهما كانت طفيفة في توجهات السلطة وسياساتها.

فايز سارة (العرب وتحديات القرن الواحد والعشرين)

ليس من قبيل المصادفة أن تنتهي اغلب الدراسات الفاحصة للأدب العبري الى أن "التجربة الحربية" هي زاوية الارتكاز  والدرس في شتى جوانب النشاط الإنساني في اسرائيل.

السيد نجم (الطفل والحرب في الأدب العبري)

 

الدولة كائن حي قابل للنمو، وهذه القابلية تدفع به على الدوام، للنمو على حساب الدول أو الدويلات المجاورة، ولو اضطره ذلك الأمر الى الاستخدام الدائم لوسيلة الحرب.

عبد العظيم محمود حنفي (الشرق الأوسط: صراعات ومصالح)

 

علم الاجتماع السياسي هو علم السياسة في محاولته تطوير مقولاته ونظرياته ومناهجه ليصبح أكثر قدرة على مداناة الظواهر السياسية انطلاقا من الواقع الاجتماعي وليس اعتمادا على تنظيرات مستوردة.

ابراهيم أبراش (علم الاجتماع السياسي)

 

(طريقك الى النشر....)

E-KUTUB LTD شركة بريطانية مسجلة برقم: 7513024

جميع الحقوق محفوظة، وتشمل التصاميم والكتب المعروضة والبرامج المستخدمة، وهي خاضعة لاشراف مكتب قانوني.

The First Arabic e-Books Publishers

Emails: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. .Website: www.e-kutub.com

UK Office: 28 LINGS COPPICE, LONDON SE21 8SY

Germany office: LindenStraße 22, 55758 Bruchweiller, Rheinland-Pfalz

7941146080(Tel: (0044)(0)2081334132, (0044)(0