موسوعة مصورة للرحلة بين الكواكب والمجرات

مع الأفضل،..

من أجل الأفضل...

introimage

اصدارات اي كتب

اصدارات اي كتب

 

يأخذك هذا الكتاب الموسوعي في رحلة مصورة عبر المجرات، ولتتعرف على مكوناتها من الكواكب والنجوم التي طالما سحرتك بضيائها وشغلتك بأسرارها.

انه رحلة ممتعة، لتعرف عظمة هذا الكون المترامي الأطراف وعظمة خالقه.

تضم هذه الموسوعة تفاصيل وصورا للعشرات من المجرات والكواكب. وهو دليل غني لكل أولئك الذين رأوا سحر الكون عبر النظر الى السماء. وما سماؤنا إلا باب واحد من أبواب هذا الكون العظيم. ولسوف يتمكن القارئ من أن يلج اليه ليرى من مخلوقات الله ما يسلب اللب بطبيعته ومعجزاته وألغازه.

يضع معاذ سمير الجهني، هذه الموسوعة لتكون دليلا عمليا أيضا لكل أولئك الذين يمتلكون أدوات تسمح لهم بالبحث بين الكواكب، من أقربها الى أبعدها، وذلك حسب قوة أجهزة الرصد التي يمتلكونها.

هذا الكتاب غني بما يكفي حتى ولو اكتفى القارئ بحيازته من أجل التأمل في صوره وفي المعلومات الأساسية التي قدمها عن طبيعة تلك الكواكب والمجرات وحركتها ونشاطها ومدى بعدها أو قربها من هذه الأرض.

وهو الى كل ذلك ممتع ومفيد لكل الأعمار، بل أنه حافز قوي للتعلم والسعي الى المزيد من المعرفة.

 

 

 

 

 

 

(....ألكترونيا وعلى ورق أيضا)

من أفكار الكاتب

إمساك الحاكم العربي بالمفاصل الرئيسة للدولة، يجعل الجمهور أكثر اقتناعاً بضعفه، وبعدم قدرته على إحداث أية تأثيرات مهما كانت طفيفة في توجهات السلطة وسياساتها.

فايز سارة (العرب وتحديات القرن الواحد والعشرين)

ليس من قبيل المصادفة أن تنتهي اغلب الدراسات الفاحصة للأدب العبري الى أن "التجربة الحربية" هي زاوية الارتكاز  والدرس في شتى جوانب النشاط الإنساني في اسرائيل.

السيد نجم (الطفل والحرب في الأدب العبري)

 

الدولة كائن حي قابل للنمو، وهذه القابلية تدفع به على الدوام، للنمو على حساب الدول أو الدويلات المجاورة، ولو اضطره ذلك الأمر الى الاستخدام الدائم لوسيلة الحرب.

عبد العظيم محمود حنفي (الشرق الأوسط: صراعات ومصالح)

 

علم الاجتماع السياسي هو علم السياسة في محاولته تطوير مقولاته ونظرياته ومناهجه ليصبح أكثر قدرة على مداناة الظواهر السياسية انطلاقا من الواقع الاجتماعي وليس اعتمادا على تنظيرات مستوردة.

ابراهيم أبراش (علم الاجتماع السياسي)

 

(طريقك الى النشر....)

E-KUTUB LTD شركة بريطانية مسجلة برقم: 7513024

جميع الحقوق محفوظة، وتشمل التصاميم والكتب المعروضة والبرامج المستخدمة، وهي خاضعة لاشراف مكتب قانوني.

The First Arabic e-Books Publishers

Emails: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. .Website: www.e-kutub.com

UK Office: 28 LINGS COPPICE, LONDON SE21 8SY

Germany office: LindenStraße 22, 55758 Bruchweiller, Rheinland-Pfalz

7941146080(Tel: (0044)(0)2081334132, (0044)(0