أول دليل من نوعه لمشكلات تعليم الطالبات

مع الأفضل،..

من أجل الأفضل...

introimage

اصدارات اي كتب

اصدارات اي كتب

 

هذا كتاب يخلو تماما من كل كلام زائد عن الحاجة. انه يطرق المسمار في موضعه الصحيح عندما يتعلق الأمر بمختلف أنماط المشكلات التي يواجهها المعلمون في مدارسهم مع الطلاب.

ولئن كرست المؤلفة الكتاب ليكون موجها، بشكل خاص، لمعالجة مشكلات الطالبات، فالحقيقة هي ان صباح هليل الفارس أرادت أن تنطلق من خبرتها، كمرشدة طلابية، وكمربية حققت الكثير من النجاح في توجيه المعلمات للأخذ بالطرق السليمة في أداء رسالتهن التعليمية.

ينطوي هذا العمل على تغطية واسعة للمشكلات التي تواجه المعلمون في مدارسهم، ولكن الأهم هو أن هذه المشكلات تم عرضها مع أسبابها وسبل التعرف عليها، والأساليب الصحيحة لمعالجتها.

إنه دليل لا غنى عنه لكل معلمة ومعلم. وهو الأول من نوعه أيضا، مما يجعله قيمة قائمة بذاتها، تمثيلا لبداية يجدر أن تتواصل.

ولسوف يرى كل معني بالتعليم، أن هذا العمل الذي يميل الى الإيجاز إنما يدفع الى الوصول الى النتائج المطلوبة بأيسر السبل. كما أنه يقتفي أثر أفضل المعارف الاجتماعية والنفسية والتربوية، ليضعها أمام الجميع من أجل الارتقاء بالعملية التعليمية الى أفضل المستويات الممكنة.

  

(....ألكترونيا وعلى ورق أيضا)

من أفكار الكاتب

إمساك الحاكم العربي بالمفاصل الرئيسة للدولة، يجعل الجمهور أكثر اقتناعاً بضعفه، وبعدم قدرته على إحداث أية تأثيرات مهما كانت طفيفة في توجهات السلطة وسياساتها.

فايز سارة (العرب وتحديات القرن الواحد والعشرين)

ليس من قبيل المصادفة أن تنتهي اغلب الدراسات الفاحصة للأدب العبري الى أن "التجربة الحربية" هي زاوية الارتكاز  والدرس في شتى جوانب النشاط الإنساني في اسرائيل.

السيد نجم (الطفل والحرب في الأدب العبري)

 

الدولة كائن حي قابل للنمو، وهذه القابلية تدفع به على الدوام، للنمو على حساب الدول أو الدويلات المجاورة، ولو اضطره ذلك الأمر الى الاستخدام الدائم لوسيلة الحرب.

عبد العظيم محمود حنفي (الشرق الأوسط: صراعات ومصالح)

 

علم الاجتماع السياسي هو علم السياسة في محاولته تطوير مقولاته ونظرياته ومناهجه ليصبح أكثر قدرة على مداناة الظواهر السياسية انطلاقا من الواقع الاجتماعي وليس اعتمادا على تنظيرات مستوردة.

ابراهيم أبراش (علم الاجتماع السياسي)

 

(طريقك الى النشر....)

E-KUTUB LTD شركة بريطانية مسجلة برقم: 7513024

جميع الحقوق محفوظة، وتشمل التصاميم والكتب المعروضة والبرامج المستخدمة، وهي خاضعة لاشراف مكتب قانوني.

The First Arabic e-Books Publishers

Emails: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. .Website: www.e-kutub.com

UK Office: 28 LINGS COPPICE, LONDON SE21 8SY

Germany office: LindenStraße 22, 55758 Bruchweiller, Rheinland-Pfalz

7941146080(Tel: (0044)(0)2081334132, (0044)(0