بريق العدالة والجمال

مع الأفضل،..

من أجل الأفضل...

introimage

اصدارات اي كتب

اصدارات اي كتب

 

يجسد هذا العمل الروائي الاستثنائي، الخيال العلمي في أفضل وأرقى مستوياته. إنه عالم متكامل من الخيال غير المسبوق وغير المألوف في الأعمال الأدبية المماثلة. لا بل أنه يشكل خطوة أخرى الى الأمام في اقتحام عوالم وبيئات جديدة، تجمع بين الآلة والبشر على نحو جديد تماما.

"بريق العدالة" عمل غني للغاية من ناحية الإثارة والبناء الدرامي، ولكنه غني أيضا من الناحية التقنية، الى درجة أن مؤلفته جمعت بين الآلة والبشر بصورة مختلفة، ووحدتهما في كيان ثالث.

وبكل بساطة، سوف ينقلك هذا الكتاب الى عالم لم تعرفه، ولم يخطر لك على بال، وسوف يجعلك تعيش في زمن بعيد جدا، ويضعك في عوالم كونية متعددة المستويات، وينقلك بسرعات غير مألوفة من بيئة الى أخرى.

بقراءة هذا العمل، سوف تضع عالمك الراهن خلفك، لتطل من نافدة المستقبل على مستقبل مدهش، ولكنه قابل للاستيعاب والتخيّل. وإذا كنت أديبا، فليس من الكثير القول إن هذا العمل سوف يعطيك فرصة أيضا لتقتحم حدودا أخرى للخيال العلمي.

البشر وغير البشر سوف تراهم يعيشون على مستوى واحد، ويتعاملون وكأنهم من طبيعة واحدة. وكذلك الحال، بالنسبة الى المميزات الأخرى. فاختلاف الجنس (بين ذكر وانثى) يكاد يختفي تماما. وعلى الرغم من أن الطابع الأنثوي ظل ملموسا، بل وربما طاغيا، فقد وضعته المؤلفة في إطار بعيد عن تشكيل أي معنى من معاني التمييز.

أما الأعمار والسنوات فإنها مفتوحة تماما، مثلما هي مفتوحة أيضا العلاقة بين الكواكب والأكوان المختلفة التي تعيش على مسافات لا حدود لها، ولكن يمكن الوصول اليها والتواصل فيما بينها.

وثمة أنماط مختلفة من الكائنات والحضارات، وُضعت كلها في نسيج متين من العيش المشترك، في أطر لم تزل مثيرة للصراعات والمخاوف ومغالبات القوة.

ولكن هذا كله، لم يأت من دون ملامح بشرية أو بيئات ذات طبيعة أرضية سمحت بجعل اللوحة الخارقة التي يرسمها العمل قريبة للنفس أيضا.

إنها رواية شيقة، تخوض معها معتركا نبيلا، لبطل آلي، متعدد الاجساد، ولكنه يمتلك ذكاءه الخاص، وأحاسيس ومشاعر ذات طبيعة بشرية.

إنها بريق للعدالة والجمال والخيال في أعذب مستوياته.

إنه كتاب آخر لدار نشر عربية تحاول أن تؤسس لنفسها منهجا مختلفا في اختيار الأعمال التي تقوم بتقديمها لقراء اللغة العربية.

"مخطوطة 5229" تثبت بهذا العمل حُسن اختيار، ورقي ترجمة، وثبات توجّه نحو بناء حقل متميز من الأعمال المرموقة.

سعر الكتاب: 8 جنيه استرليني أو ما يعادلها

للحصول على نسخة من الناشر، اضغط هنا

 

(....ألكترونيا وعلى ورق أيضا)

من أفكار الكاتب

إمساك الحاكم العربي بالمفاصل الرئيسة للدولة، يجعل الجمهور أكثر اقتناعاً بضعفه، وبعدم قدرته على إحداث أية تأثيرات مهما كانت طفيفة في توجهات السلطة وسياساتها.

فايز سارة (العرب وتحديات القرن الواحد والعشرين)

ليس من قبيل المصادفة أن تنتهي اغلب الدراسات الفاحصة للأدب العبري الى أن "التجربة الحربية" هي زاوية الارتكاز  والدرس في شتى جوانب النشاط الإنساني في اسرائيل.

السيد نجم (الطفل والحرب في الأدب العبري)

 

الدولة كائن حي قابل للنمو، وهذه القابلية تدفع به على الدوام، للنمو على حساب الدول أو الدويلات المجاورة، ولو اضطره ذلك الأمر الى الاستخدام الدائم لوسيلة الحرب.

عبد العظيم محمود حنفي (الشرق الأوسط: صراعات ومصالح)

 

علم الاجتماع السياسي هو علم السياسة في محاولته تطوير مقولاته ونظرياته ومناهجه ليصبح أكثر قدرة على مداناة الظواهر السياسية انطلاقا من الواقع الاجتماعي وليس اعتمادا على تنظيرات مستوردة.

ابراهيم أبراش (علم الاجتماع السياسي)

 

(طريقك الى النشر....)

E-KUTUB LTD شركة بريطانية مسجلة برقم: 7513024

جميع الحقوق محفوظة، وتشمل التصاميم والكتب المعروضة والبرامج المستخدمة، وهي خاضعة لاشراف مكتب قانوني.

The First Arabic e-Books Publishers

Emails: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. .Website: www.e-kutub.com

UK Office: 28 LINGS COPPICE, LONDON SE21 8SY

Germany office: LindenStraße 22, 55758 Bruchweiller, Rheinland-Pfalz

7941146080(Tel: (0044)(0)2081334132, (0044)(0